الرئيسية / غرائب وعجائب / مواقع التعارف العربية: للراغبين بأكثر من المواعدة

مواقع التعارف العربية: للراغبين بأكثر من المواعدة

هل تبحثين عن شريك أو هل تبحث عن شريكة؟ هل تريد أن تكون زوجتك مسلمة أو هل تريدين أن يكون زوجك مسيحياً؟ ما هي الصفات التي تبحث(ين) عنها في نصفك الآخر؟
شهدت مواقع المواعدة الالكترونية في السنوات الأخيرة قفزة كبيرة، وتحوّلت إلى حل، بعيداً عن الضغوط، لإيجاد الزوج أو الزوجة المناسبة في المجتمعات التي تمنع المواعدة العلنية، أو حتى في الدول حيث يصعب عليك أن تجد من ينتمي إلى الدين أو الثقافة أو الجنسية نفسها. وبحسب آخر الدراسات، فإنّ 34.95% من الأمريكيين تعرفوا إلى زوجاتهم أو أزواجهم على الإنترنت، بين عامي 2005 و2012. في حين أنّ القطاع درّ 957 مليون دولار من العائدات عام 2008 على الولايات المتحدة.
تطوّرت مواقع المواعدة الإلكترونية، من تلك التي تساعدك على لقاء الشخص الآخر، أكان بحثاً عن صداقة أو علاقة غرامية أو جنسية، إلى مواقع تستهدف مجموعات محددة، لإيجاد شريك(ة) العمر. ومن بين هذه المواقع تلك المخصصة للشابات والشباب المسلمين أينما كانوا في العالم لا سيما في دول الغرب.

IslamicMarriage للزواج الشرعي

موقعنا يركّز على مساعدة المسلمين على إتمام نصف الدين في الزواج. ومنذ إطلاقه العام 2008، قدّم خدماته إلى نحو ربع مليون مسلم من معظم دول العالم، لا سيما المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وباكستان وإندونيسيا”. هكذا يعرّف سعيد أمين عن موقعه للزواج الشرعي.

أقوال جاهزة

شاركغردمع كسر حاجز الحرج وتحطيم كل التابوهات، وفي الوقت نفسه، الحفاظ على التقاليد والعادات

شاركغردتسأل مواقع التعارف إلامٓ تنظر بداية:صدر المرأة أم شفتيها؟ أسئلة لا يمكن أن ترد على المواقع الموجهة للسعودية

 

عن Bashar Al Doghmosh

شاهد أيضاً

اغلى قهوة بالعالم

  قلما تلتقي بشخص لا يعشق احتساء كوب من القهوة صباحاً، أو الاستمتاع برائحة بذور …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: